الجمعة، 1 أبريل 2016

دي ماريا يكشف سبب عدم تأقلمه مع مانشستر يونايتد

حمل الأرجنتيني أنخل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الجمعة، الهولندي لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي مسؤولية سوء تأقلمه مع "الشياطين الحمر"، مشيرا إلى أنه أجبره على اللعب في غير مركزه.

وقال دي ماريا في حوار لإذاعة (بي بي سي) البريطانية اليوم "في بعض الأحيان يكون قول الحقيقة أمرا قبيحا، ولكن كان (فان جال) أكثر من منعني من التأقلم كما كنت أرغب" مع النادي.

وصرح اللاعب "رحلت والفريق استمر بنفس الطريقة. خرج من دوري الأبطال ولا يزال يسير بشكل سيء وهو بعيد تماما عن فرص التتويج بلقب الدوري. أعتقد أنني لا أتحمل الذنب وكذلك زملائي".

وأشار اللاعب الأرجنتيني (28 عاما) إلى أن فان جال كان يجبره على اللعب في غير مركزه بل وكان "يغير المركز من مباراة لأخرى"، مشيرا إلى أن هذا لم يساعده على التأقلم.

وتابع دي ماريا "بكل تأكيد لكل مدرب الحق في اتخاذ القرار ولكن اللاعب أيضا يجب أن يشعر بالراحة في المركز الذي يلعب فيه والتأقلم عليه".




يذكر أن الأرجنتيني الذي سبق له اللعب لأندية روساريو سنترال وبنفيكا البرتغالي وريال مدريد الإسباني رحل الصيف الماضي من مانشستر يونايتد الإنجليزي لباريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 63 مليون يورو.

وأضاف دي ماريا "حاولت القيام بالأمر بأفضل صورة ممكنة ولكن الأشياء لم تخرج بالصورة المأمولة وفضلت الذهاب لمكان أخر أشعر فيه بالسعادة".

وأعرب اللاعب عن سعادته بموسمه الأول مع النادي الفرنسي وضمانه التتويج بلقب الدوري، حيث أشاد أيضا بمدربه في النادي الباريسي، لوران بلان..
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي